صفات الرجل في برج الحمل , معلومات عن رجل الحمل , الرجل برج الحمل
شباب اليوم


العودة   منتديات شباب اليوم > >


 
2012-02-10, 08:27 PM   #1
الكاتب MOODY

Google+

صفات الرجل في برج الحمل , معلومات عن رجل الحمل , الرجل برج الحمل
الابراج وعلم الفلك - الابراج اليومية ShbAb-2daY.Net
حظك اليوم - الحظ اليوم على شباب اليوم - برجك النهاردة وتوافقة مع باقي الابراج
---------------------------------------------------------------------------------------
الرجل الحمل: إذا درسنا عن كثب مولدا كهربائيايعمل, او مشعلا ناره متوهجة,أو قنبلة في لحظة الانفجار,امكننا ان نكون فكرة اجمالية عن هذا النوع من الرجال,فهو رجل الاثاة بلا منازع وان كان خيرا للمراة التي تنشد الاستقرار أن تبتعد عن دربه.إنه مشتعل العاطفة تارة,بارد كدب القطب الشمالي تارة اخرى.إذا وقع في الحب فعلا غاص فيه حتى أذنيه ,وإذا تحطم ذلك الحب بسبب من الاسباب عمل ما في وسعه لجمع أجزائه المبعثرة وصبها في قالب جديد.اما إذا استحال ذلك أهمل القضيةبصورة نهائية وراح يبحث عن مصدر إلهام جديد. لا تنقصة الرسائل للتعبير عن حقيقة شعورة. الشرود والتنهدات والشعر..كل شئ جائز وممكن ,المهم أن يكشف عن نفسه تماما وألا يبقى في منتصف الطريق,فأنصاف الحلول ليست من مبادئه. الإخلاص رائدة,لا يضاهيه في هذا الميدان أحد. وبما ان الصدق من مبدأه يبقى مخلصا لمن يحب حتى في التفكير.أهدافه العاطفية تتسم بالنبل والجد متخطية العلاقة العابرة أو إشباع الغرائز.يتطلب من المرأة التي يحب مقابل ذلك البقاء عند حسن ظنه وبذل الجهود لارضائه وجذبه والاحتفاظ به أطول مدة ممكنة,فإذا فشلت تركها وراءه وراح يبحث عن أخرى ترضي مزاجه العاطفي الجياش. أي سلاح ينجح مع هذا الرجل؟ إذا لجأت المرأة معه إلى الغزل الصريح المكشوف هرب بعيدا آلاف الاميال.يهرب أيضا إذا نظرت إلى غيره من الرجال مجرد نظرة عابرة لان من صفاته الرئيسية الغيرة وحب التملك. ومع أنه يتوقع من حبيبته الإخلاص التام إلا أنه يأبى -ولو ظاهريا-مبادلتها بالمثل .فهو مضطرب- بحسب اعتقاده- إلى إقامة بعض العلاقات البريئة التي تفرضها مهنته ومكانه الاجتماعية. هذا الرجل متمرد بطبيعته.يهوى تحدي السلطة لاعتقادة أنه أذكى وأفصح من أربابها.كثيرا ما تحدث له المشاكل لعدم انصياعه لغيره ولتفضيلة دور السيد لا التابع.لا يستبعد ان يحاول البعض تلقينه دروسا قاسية في التواضع والمتثال.وبهذه المناسبة يجدر بالمرأة التي يحبها رجل برج الحمل أن تقف دائما إلى جانبه ضد أعدائه وأن تحب من يحب وتكره من يكره. هذا إذا أرادت حقا الحتفاظ به أطول مدة ممكنة. قلنا من قبل أن مولود الحمل يجهل الكذب والتحايل ويتبع الاسلوب المباشر في جميع تحركاته وتصرفاته. في ميدان الحب مثلا يستحيل عليه التمثيل إذا هدأت عاطفته, لان كل شئ فيه يشير عندئذ إلى حقيقة شعورة:يظهر في صورته ونظراته برود,ويغلفه الضجر وقلة الصبر.لكنه نبيل على الرغم من كل شئ.إذا حصل بينه وبين الحبيبة سوء تفاهم بادر إلى الإعتذار ولو كان الحق بجانبه. وفي الاوقات العادية يشبعها مديحا وثناء ويلازم سريرها في اوقات المرض ولا يتردد في الانفاق عليها بسخاء بالغ. إنه يتمناها أنثى بكل ما في الكلمة من معان, وفي الوقت نفسه ينمي فيها روح الاستقلال والفردية,شرط ألا تتخطى حدودها وتتبوأ مكان الصدارة الذي هو من حقه وحده.وأن كان لا يعني تماما ما يقول.ولما كانت العواطف تمر عليه بسرعة مذهلة دون أن تترك أثرا يتوقع من حبيبته النسيان والمغفرة مهما بلغت درحة الأسى الذي سببه لها. إذا أمام مولود برج الحمل احتمالان لاغير: إما أن يسود أو أن يترك البيت من غير عودة. وعلى زوجته بدورها ألا تكون سلبية أو خجولة أكثر من اللازم. سخاء هذا الرجل لا يضاهى.فهو لا يدخل على حبيبته بشئ مهما قلت سبل العمل والمورد. خير لها إذا أن تمد يد المساعدة بدورها فتدخل ولو القليل لتفاجئه به عند الحاجة. وما أكثر أوقات الحاجة عند رجل برج الحمل. يكفي برهانا على ذلك بالمثل القائل:[ اصرف ما في الجيب يأتك ما في الغيب] الرجل الحمل كأب, عطوف محب يحدب على اولاده ويرعاهم ويؤمن لهم جميع فرص اللهو واللعب. يتجاذب معهم الاحاديث ويشاركهم الهوايات والرياضة والنزهات وغير ذلك. كثيرا ما يدعوهم إلى وجبة غداء أو عشاء في أفضل الأماكن العامة.والغريب أنه على الرغم من هذه العاطفة يكره أن تهمله زوجنه في سبيلهم. في استطاعةزوجته العمل خارج البيت .لا مانع لديه شرط أن تبقى محتفظه بأنوثتها وعذوبتها وتبعيتها له.اما استقلاله هو فأمر مقدس لا يحق لها المناقشه من قريب أو بعيد. غير أنها-إن كانت على شئ من الذكاء والفطنة- تستطيع التدخل في شؤونه في الوقت الملائم , وبالتالي أن توجهه بأسلوب لبق يشعره بأنه لا يزال السيد المطاع. حالما يكتشف إنسان برج الحمل أنه فقد سيادته وسيطرته,سواء أكان ذلك في البيت أو العمل,ينطوي على نفسه ويصبح عديم التفاؤل والحيوية.إنه لا ريب عنوان الرجولة الصحيحة,ويستحق نوعا مميزا من النساء. امرأته المفضلة تقف بين تلك التي لا تعرف من دنياهاسوى النوادي والجمعيات وتلك التي تكتفي بحياكة الصوف في أحدى زوايا البين.متى وجد ضالته المنشودة تحول إلى سيد المتيمين وجعل من حبيبته أسعد النساء قاطبة.

صفات الرجل في برج الحمل , معلومات عن رجل الحمل , الرجل برج الحمل


أقرأ ايضاً بالصور الرجال يصلون بجوار النساء في صلاة العيد بالقاهرة !
قصص الافلام المصرية الجديدة مسروقة من افلام اجنبية
صور طفلة جميلة 2015 , صور بنت طفلة 2015 رائعة



صفات الرجل في برج الحمل , معلومات عن رجل الحمل , الرجل برج الحمل

 

الكلمات الدلالية (Tags)
معلومات عن رجل الحمل, الرجل برج الحمل, صفات الرجل في برج الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع ذات صلة مع صفات الرجل في برج الحمل , معلومات عن رجل الحمل , الرجل برج الحمل
علاقة الرجل الحمل مع نساء الابراج , رجل الحمل مع الاخرين , رجل الحمل والاخرين من قسم حظك اليوم 2015 - الابراج اليوم 2014
الموظف فى برج الحمل , معلومات الموظف الحمل , موظفين برج الحمل من قسم حظك اليوم 2015 - الابراج اليوم 2014
الشباب فى برج الحمل , معلومات الشاب الحمل , شباب برج الحمل من قسم حظك اليوم 2015 - الابراج اليوم 2014
صفات برج الحمل , جميع صفات برج الحمل , الصفات العامة لبرج الحمل من قسم حظك اليوم 2015 - الابراج اليوم 2014
معلومات عن زهرة عصفور الجنه _ عصفور الجنه أجمل الزهور _ عصفور الجنه _ صور زهرة عصفور الجنه من قسم دليل السياحة 2014 صور طبيعية 2014
الساعة الآن 02:16 AM

Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2013-2014-2015-2016-2017
المواد المنشورة فى موقع شباب اليوم لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها